القائمة الرئيسية

الصفحات

New

كيف تختار أدوات الحديقة المناسبة؟

كيف تختار أدوات الحديقة المناسبة؟


ماذا يكون بستاني بدون أدواته؟ في الواقع ، تتضمن صيانة الحديقة استخدام المعدات المناسبة. ولكن ، نظرًا للاختيار الهائل لأدوات البستنة الموجودة ، غالبًا ما يكون التنقل صعبًا. هذا هو السبب في أننا نقدم لك هذا الدليل لمساعدتك في اختيار أدوات حديقتك.

  أساسيات البستنة:
في حين أن بعض الأدوات المحددة مفيدة فقط في بعض المحاصيل أو زراعات معينة ، فإن الأدوات الأخرى ضرورية بغض النظر عن نوع أو حجم حديقتك. إليك المادة التي يمكن العثور عليها في جميع مجموعات البستانيين الجيدة:

المجارف: بستاني كلاسيكي ، من يمكنه الاستغناء عنها؟

خرطوم الحدائق: احرص على اختيار طول مناسب لحجم حديقتك واختيار فوهة تسمح لك بإدارة كثافة وشكل الرش.

البستوني: مفيد في حفر الأرض وتحريكها.

المكابس: لإزالة الأوراق أو لتسوية الأرض.

المقصات: لضبط نباتاتك وشجيراتك.


اختر المعدات الخاصة بك:

اعتمادًا على تكوين أرضك ، ستحتاج إلى تجهيز نفسك بالمعدات التالية:
لأشجارك:

اعتمادًا على حجم ونوع الأشجار في حديقتك ، قد تكون هناك حاجة إلى أداة تشذيب أو منشار بالمنشار. اختر نموذجًا يناسب حجم الأغصان المراد قطعها.
لتحوطاتك:

تذكر أن تجهز نفسك بأداة تشذيب السياج. بالنسبة إلى التحوطات الكبيرة والقوية ، من الأفضل اختيار أداة تشذيب التحوط الحراري بينما تقوم الكهرباء بالخدعة لعدد قليل من التحوطات الصغيرة الرفيعة.
لحديقتك:

تعتبر جزازة العشب وجهاز الخدش ونظام الري الأوتوماتيكي من بين أساسيات العشب.

لحديقة الخضروات الخاصة بك: هناك العديد من العناصر المحددة للمعدات لرعاية حديقة الخضروات. تأكد من اختيار مادة صلبة ومناسبة لحجمها. الأكثر شيوعًا هي المعزقة ، والمذراة ، وما إلى ذلك.


اختيار الأدوات المناسبة:

يتطلب اختيار معدات حديقتك مراعاة العديد من المعايير المهمة. المنفعة والسعر والمتانة هي أهم ثلاثة عوامل للتأكد من أنك لست مخطئًا. اعتمادًا على عدد المرات التي تستخدم فيها أدواتك ، ستحتاج إلى معدات صلبة ومريحة أكثر أو أقل.

لتلقي المشورة في هذا المجال أو لتتمكن من الاتصال بأخصائي بستنة للعناية بأرضك ، استشر دليل موقعنا. وبالتالي ستتمتع بإمكانية الوصول إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بالمهنيين الأقرب إليك والذين هم على استعداد للتدخل.


reaction:

تعليقات