القائمة الرئيسية

الصفحات

New

ما هي أفضل أحذية المشي لمسافات طويلة من جميع النواحي؟

40 زوجًا من أحذية المشي لمسافات طويلة في الاختبار: أحذية طويلة ، وأحذية متوسطة ومنخفضة - جميع نتائج الاختبار هنا - مع مقارنة الأسعار ...

أحذية المشي لمسافات طويلة تتقن الرحلات القصيرة إلى سلسلة الجبال المنخفضة بالإضافة إلى جولات طموحة لحقائب الظهر في سفوح جبال الألب. يُظهر اختبار 16 زوجًا جديدًا لموسم 2020 للمشي لمسافات طويلة نجاحًا خاصًا في أحذية المشي لمسافات طويلة. نظرنا إلى مجالين للاختبار: من ناحية ، أحذية المشي لمسافات طويلة عالية ومستقرة بنعال ثابتة ، ومن ناحية أخرى ، أحذية المشي لمسافات طويلة أكثر ليونة ومقاومة للماء والتي لا تزن كثيرًا (حوالي 1 كجم / زوج) . كلاهما الرفيق المثالي لسلسلة الجبال المنخفضة - أيضًا في الشتاء:

يُعد Salewa Alp Trainer Mid GTX * مرشحًا رائعًا لجائزة التمهيد الشاملة للمشي لمسافات طويلة لهذا العام - وهو أحد معارفه القدامى الذي أثار إعجابه أيضًا في الاختبارات السابقة في الهواء الطلق. زاد الإصدار الجديد 2020 مرة أخرى ، ليس فقط من حيث الراحة أثناء المشي ، ولكن أيضًا من حيث ثبات العمود وقبضة النعل. كان حذاء المشي لمسافات طويلة هذا أحد أفضل الأحذية بالمقارنة ، لأن المظهر الجانبي الخشن يختبئ في برك من الطين ، كما اكتشف المحرر عبر الإنترنت رالف بوشلر خلال رحلاته عبر الغابة السوداء.

و: يقدم زوج Salewa Alp Trainer Mid GTX دعمًا كافيًا ليتمكن من القيام بجولات للتنزه في سلسلة الجبال المنخفضة - لقد أثبت ذلك في جولة في خيمة لمدة خمسة أيام عبر سكسونية سويسرا. بالإضافة إلى ذلك ، يزن حذاء Salewa الناعم والمحبوب فقط حوالي 1 كيلوغرام / زوج.


أولئك الذين يفضلون التنزه في مناطق جبال الألب سيجدون ما يبحثون عنه في أغلى حذاء اختبار في عام 2020: Scarpa Marmolada Pro OD و Meindl Air Revolution 3.7. كلف كلاهما 260 يورو وفي الاختبار الثاني لهذا العام حقق مظهرًا قويًا ودقيقًا إلى حد ما ، ولكنه لم يكن مريحًا أبدًا. تم العثور أيضًا على سمات التأكد من القدم وقوة الحافة بشكل متكرر في أوراق الاختبار. لكن Meindl Air Revolution 3.7 فقط هو المستقر حقًا ، مع ما يقرب من 1600 جرام لكل زوج ، ولكن أيضًا الوزن الثقيل في الاختبارات.

يقول خبير المعدات والمختبِر فرانك واكر: "مع Meindl Air Revolution 3.7 ، لا توجد مشكلة حتى في الرحلات الجبلية الصعبة مع الأمتعة الكبيرة". لكن Scarpa Marmolada Pro OD يوفر المزيد من حرية الحركة.

تم الفوز في الاختبار الثاني في عام 2020 بحذاء المشي لمسافات طويلة المصنوع في ألمانيا - والذي لا يزال يكلف 220 يورو فقط: The Lowa Baldo GTX (الموديل النسائي: Lowa Badia GTX) * ، والذي قدم أداءً رائعًا.

تبدأ المتعة عند ارتدائها ، حيث يمكن فتح الوافد الجديد على مصراعيه ، وبفضل دليل الأربطة المُثبتة على الأسطوانة ، وخطافات القفل ، والمواد العلوية الناعمة ، والبطانة الناعمة ، يمكن ضبطها بسهولة وبدقة على القدم. على الرغم من الدعم الجانبي القوي ، يظل العمود مرنًا في اتجاه المشي ، ولكنه يحمي بثقة من الالتواء في التضاريس الوعرة ، ويوفر الدعم للكاحلين ، وبفضل النعال المقاومة للالتواء ، يوفر التوجيه كما لو كان يمشي على القضبان. والتخميد من Lowa Baldo GTX؟ مشدودة لكنها ناعمة بدرجة كافية بحيث تبقى الأختام في الأسنان.

تم اختبار أحذية المشي لمسافات طويلة الأخرى:

في أول اختبار مقارنة لأحذية المشي لمسافات طويلة في عام 2019 ، لم يتم اختبار أحذية المشي لمسافات طويلة خفيفة الوزن ، ولكن بالأحرى تلك المصنوعة من الجلد القوي في الغالب ، والمصممة لجولات حقائب الظهر المناسبة في سلسلة الجبال المنخفضة ، ولكن أيضًا في سفوح جبال الألب ، في الدول الاسكندنافية أو اسكتلندا .

يفحص الاختبار رقم 2 أحذية المشي لمسافات طويلة نصف الارتفاع ذات العمود المنخفض. أحد النقاط البارزة: Scarpa Mescalito GTX ، الذي سجل درجات عالية في اختبار 2019 مع ثبات ونعل شديد المقاومة للالتواء كان من السهل بشكل خاص الإمساك به على الصخور.

في الاختبار المقارن رقم 3 ، تم اختبار أحذية MidCut: ناعمة وخفيفة بما يكفي لتكون قادرًا على الركض تقريبًا أو على الأقل المشي السريع معهم ، ولكنها مستقرة جدًا بحيث يمكن أيضًا القيام بجولات مع حقيبة الظهر. لأن عمود أحذية المشي لمسافات طويلة نصف الارتفاع يحمي المفاصل من الإصابات ومن الالتواء - والجوارب من الرطوبة.

دائما في النظر: ارتداء الراحة

هنا ، ثلاث أحذية للمشي لمسافات طويلة مقتنعة في جميع المجالات: Aku Alterra NBK و Hanwag Tatra II GTX * و Lowa Ticam II GTX * (إصدار السيدات: Lowa Lavena II). إنها تهبط بدقة ، ولكن ليس بقوة كبيرة ، وتتدحرج بشكل مثالي في تأرجح واحد ، وتوجه قدمك على مسارات صخرية كما لو كانت على قضبان وتلهم بنسب متماسك دون أدنى ضغط. المرشحون المتبقون هم أيضًا على مستوى عالٍ من حيث الراحة في الارتداء: لا يوجد أي من طرازات أحذية المشي الثمانية التي تم اختبارها غير مريحة.

نظرة عامة هنا:

Hiking shoe / link to the test report price test judgment

Adidas Terrex Skychaser GTX (test winner) 180 euros * Outstanding

Scarpa Mescalito GTX (test winner) 199 euros * Outstanding

Salomon Outline GTX (purchase tip) 130 euros Very good

Hanwag Belorado II GTX 190 euros * Very good

Lowa Maddox GTX Lo 170 euros * Very good

La Sportiva Spire GTX 189 euros Very good

Keen Targhee III 130 euros * Good

Salewa Speed Beat GTX 170 euros * Good

reaction:

تعليقات