القائمة الرئيسية

الصفحات

New

خيمة تخييم ل 4 أشخاص من Gigatent - معدات التنزه في الهواء الطلق المقاومة للطقس واللهب

بسيطة للإعداد: لا تحتاج أبدًا إلى استثمار الكثير من الطاقة لإعداد الخيمة ، فلا ينبغي أن تكون خيمة الربيع المبرمجة الخاصة بنا ، ومناسبة للمتعلمين ، وسهلة العمل ، والهيكل العظمي والنشاط أفضل من الخيام اليدوية.

مادة صلبة صخرية: تم تصميم خيمة قوس الحركة هذه لتكون غلافًا أكثر استقرارًا وأكثر استجابة للرياح مع أعمدة محدثة ومثلثات خارجية. إنه يحتضن الهيكل المنفصل السداسي ، وخطة مدمجة ثلاثية مقاومة للرياح ، ومسمار أرضي حبل دليل على الرياح ، وقوة موحدة ويصعب كسرها. تكوين ست نقاط يجعل الغرفة الداخلية واسعة ، وأكثر ثباتًا في المناخ الصاخب والعاصف.

تتضمن حقيبة النقل: حقائب الظهر تجعل نقل الخيمة أسهل وأكثر فائدة. تكوين خاص للمشابك البلاستيكية يجعل نقل الخيام أكثر تأريضًا وأكثر أمانًا. يستقبل القسم الخفيف / توفير المساحة ابتكارًا استثنائيًا للتخزين ثلاثي التداخل ، والذي يوفر مساحة كبيرة ويمكن تثبيته بإحكام.

حماية كاملة: يوفر الملمس المقاوم للماء والأشعة فوق البنفسجية ضمانًا رائعًا للمناخ ضد هطول الأمطار وأشعة الأشعة فوق البنفسجية. علاوة على ذلك ، فإن الأبواب المتأرجحة الكبيرة المنحنية بسيطة للداخل والخارج. توفر نوافذ العمل المختلفة تهوية رائعة وترى علاوة على ذلك تمنع الحشرات المروعة.

تقدير الرحلة: هذه الخيمة الربيعية مثالية لرحلة رائعة في الهواء الطلق أو نزهة طويلة مع عائلتك. عندما تنتهي المتعة ، يمكن أن تنهار خيمة العائلة هذه بشكل فعال وتتناسب مع حزمة نقل مفيدة للمركبة البسيطة والسعة.

  PRODUCT FEATURES


Shop now : https://amzn.to/2HuPtfB








reaction:

تعليقات