القائمة الرئيسية

الصفحات

New

تطبيق مطبخ تيفيلا : أفضل تطبيق لوصفات الطبخ


تواجه ربات البيوت أحيانًا مشاكل يومية عند إعداد الطعام ، فتطرح على نفسها سؤال يومي " ماذا سأطبخ اليوم ؟ " أو أسئلة من هذا القبيل أي وصفةٍ سهلةٍ يُمكنني طبخها وأي وجبة يُمكنني طبخها سريعًا وأحيانًا قد تتساءلي عن كيف أطور من مهاراتي في الطبخ كذلك التعرف على أنواع أكلات جديدة سواءً عربية أو غربية ، فأول ما يدور في ذهنك أنك تتصلين بوالدتك أو أختك أو صديقتك لتعطيك فكرة عن طبخة رائعة وقد اقتنعتي بها ... لكن للأسف قد نسيت المقادير ! 
 
لهذا سيديتي قارئة المقال أو صديقي الطباخ قارئ المقال ... ما رأيك في أن التكنولوجيا الحديثة التي نتعرض لها في حياتنا اليومية بإمكانها أن تحل كل تلك المشاكل لك ، حقًا ... قد تتساءل الآن عن ما الحل ، الحل يتمثل في استخدامك لتطبيق تيفيلا ، في هذا المقال سأعرض لك نبذة عن تطبيق تيفيلا كذلك مميزات تطبيق تيفيلا أفضل تطبيق للطبخ .

نبذة عن تطبيق تيفيلا أفضل تطبيق لوصفات الطبخ

تطبيق عربي ، فكرة التطبيق أنه يحتوي على عدد كبير من أشهر الوصفات الموجودة في دول الشرق العربي كالوجبات المصرية والسعودية وغيرها إلى جميع الدول الموجودة في أنحاء العالم ، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 وصفة موجودة من أشهر المطابخ العربية والغربية بالعديد من أنواع الطعام سواءً كانت الوجبات السريعة أو وجبات الغذاء أو الحلويات الشرقية والغربية كذلك هذه الوجبات تم الوضع في الاعتبار أنها وجبات بتكاليف اقتصادية سهلة لتناسب الجميع ، الجميل في التطبيق أنه يتم إضافة عشرات الوصفات والأكلات كل يوم بالإضافة إلى العديد من المميزات سنطرحها عليك الفقرة القادمة  .


مميزات تطبيق تيفيلا أفضل تطبيق لوصفات الطبخ 

  1. يتم إضافة العديد من الوصفات والأطباق الشهية كل يوم ، أي يتم تجديد الطبيق باستمرار .
  2. التطبيق يتميز بعصرية تصميمه وجماله الذي يُعطي جاذبية للمستخدمين .
  3. خفيف التحميل ، وسريع التصفح ، ومتوافق مع أغلب أجهزة الجوال و الأجهزة اللوحية . 
  4. جميع المعايير والمقادير المقدمة حقيقية تمامًا وتم وضعها على أساس علمي من كبار الطباخين .
  5. توجد ميزة مشاركة الوصفة ، حيث يتيح لك التطبيق مشاركة الوصف مع صديقتك أو صديقك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وماسنجر والواتساب وغيرهم .
  6. لديك في التطبيق ميزة البحث عن الوصفات ، إن كان هناك وجبة معينة تبحث عنها بالاسم ، كذلك يوجد إمكانية حفظ الوصفات المفضلة لديك .
  7. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ولا يوجد أي صعوبة ستواجهك في تصفحه إذا كنت غير متميز في التعامل مع تطبيقات الهواتف .
  8. يتوفر في التطبيق تصنيفات عديدة من الأكلات ( أطباق رئيسية - حلويات - مقبلات - معجنات - شوربات - سلطات - عصائر ومشروبات - أكلات مرضى السكري - وصفات ريجيم - نصائح ومعلومات - وصفات رمضانية سواءً كان سحور رمضان أو فطور رمضان ) .

في نهاية المقال أدعوك لتحميل تطبيق تيفيلا فهو متوفر على جوجل بلاي للتمتع بكل هذه الميزات ولتوفير الكثير من الوقت في البحث .


reaction:

تعليقات