القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

علامات تدل على أن حبيبك لا يزال يحبك رغم أنه تركك.

هل انفصلت مؤخرا عن شخص تحبه، هل تتمنى العودة إلى شريكك السابق؟ هل ترغب في معرفة ما إذا كان يحبك مثل السابق؟ إذا كنت تعاني من أعراض عدم الشفاء من حب ماضي، فأنت محظوظ لأننا سنريك في هذا المقال 6 علامات تدل على أن حبيبك لا يزال يحبك رغم أنه تركك.




أولا :

يعاملك بكره بعد أن كان يعاملك بحب. فهذا يدل على أنه غاضب منك بسبب الفراق فلو كان غير مهتم بك لما تعامل معك بكره و غضب عليك.


ثانيا :

يتعامل معك بشكل متقلب ففي بعض الأحيان يكون لطيفا معك و في بعض الأحيان يعاملك بقسوة. هذا يدل على أنه مازال لم يفهم ما الذي يريد فعله و أن مشاعره مختلطة فهو يعيش في دوامة من مشاعر الحب و الكره اتجاهك.

 ثالثا :

يواعد شخصا غيرك مباشرة بعد الافتراق و هذا يدل على أنه يحاول بكل الطرق تعويض الفراغ الكبير الذي تركته في حياته. فهو يريد نسيانك بشخص أخر لكنه في أغلب الأحيان سوف يجد صعوبة في ايجاد شخص مثلك تماما فكل شخص مختلف عن الأخرين في شخصيته.


رابعا :

يحاول اثارة غيرتك و فعل أشياء تكرهها. فهو يقوم بذلك الأمر عمدا لكي يجذب انتباهك و يستفزك.


خامسا :

يحاول ايجاد الأسباب ليتكلم معك أو الاتصال بك فمثلا يطلب منك أن ترجع له بعض الأشياء أو يحاول الشجار معك. فهو بشكل غير مباشر يريد الحديث معك و التقرب منك من دون أن يدوس على كبريائه.

 سادسا :

يطلب معلومات عنك من أصدقائك و يحاول التجسس على حياتك من بعيد فهو لا يزال مهتما بما يحصل معك و مازال متعطشا لمعرفة أخبارك.

والآن، لحظة صدق مع نفسك، لقد احببته، وتشاركتما لحظات رائعة وممتعة معا. لذا يجب أن لا يكون حكمك  قاسيا عليه بل حاول أن تتفهم موقفه أفضل وأن تفهم مشاعره، وتقرأ المؤشرات الواضحة لمحاولاته للتقرب منك وتعطيه فرصة أخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات