القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

قد تنفصل المرأة عن شاب ما لأنّ ذلك ما يريده، و لكنّها تنظر إلى الماضي فتتذكّره دائماً و ما زالت تهتمّ به كما أنّها تريد أن تجعله يتألّم كما جعلها تعيش الألم. ثمّة بعض الطرق التي تجعل الرجل يندم لأنّه ترك المرأة من دون أن تُضطرّ هي إلى فعل أيّ شيء. إذا كانت المرأة تتصرّف معه بطريقة سيئّة و توجّه إليه الانتقادات حين تراه، سيشكر الله لأنّه تركها. على المرأة أن تتصرّف بطريقة لبقة في الحبّ.



إليك 5 طرق لجعل حبيبك السابق يندم عليك ندما شديدا...


كوني واثقة :

إذا رأت المرأة الحبيب السابق في المول مثلاً، فعليها ألّا تركض لتختبئ أو أن تنزل رأسها و تأمل أن يمرّ و لا يراها. على العكس عليها أن تثق بنفسها و تضحك و تتصرّف بثقة. حتّى و لو كان تشعر بأنّها في حالة مزرية، عليها أن تكون ممثّلة في ذلك الوقت و أن تتظاهر أنّ حياتها تسير على أفضل ما يُرام.


ضعي بعض الصور

وُجدت وسائل التواصل الاجتماعي للناس ليتحدّثوا و يُظهروا تفاصيل من حياتهم. إذا كان أصدقاء المرأة هم أنفسهم من أصدقاء الرجل على الفايسبوك أو أنّهم يتابعون أخباره، لا تكتبي أنّك بأفضل حالاتك. أنزلي صوراً لك بهذه الحال. حين يرى هذا الأخير الصور سيرى ما خسره.


لا تتصرّفي بغباء

إنّ أسوأ ما قد تقوم به المرأة في أيّ علاقة هو أن تبدأ بالجدال مع الحبيب السابق على علاقة فاشلة بينهما. لقد انفصلا، لذا لا أهميّة للبحث في أمور الماضي. إذا بقيت المرأة تتذمّر على الأوقات الماضية الصعبة، فسيفكّر بها هو أيضاً. إذا أرادت أن تكلّمه عن الذكريات، فعليها أن تأتي على ذكر الأمور الرائعة بينهما ليشتاق هذا الأخير إليها.



ارتدي أجمل الثياب 

سواء اعترفنا بذلك أو لا فإنّ الرجال هم مخلوقات تحبّ المظاهر. إذا عرفت المرأة أنّها سترى الحبيب السابق، فعليها أن ترى أجمل الثياب لديها. على المرأة ألّا تبالغ بذلك. حين يقبل الرجال إليها و يكثرون من حولها، سيعرف حبيبك ما الذي تفتقرين إليه.


كوني سعيدة

حين يرى الحبيب السابق المرأة سعيدة سيندم لأنّه تركها. إذا كانت هذه الأخيرة امرأة ممتعة تعامل الآخرين بالطريقة الصحيحة، فسيودّ هذا الأخير أن يكون معها من جديد. كلّما استمتعت المرأة بحياتها زادت الغيرة في قلبه و لكنّها ستكون سعيدة جداً.

لا تحتاج المرأة إلى حبيبها السابق لتكون سعيدة، من الطبيعي أن تسعد إذا ندم لأنّه تركها و لذلك عليها أن تكون ذكيّة جداً في هذا المجال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات