القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب ضعف الإنتصاب عند الرجل

من بين المشاكل التي يُعانيمنها  كثير من الرجال من أمراض أو مشاكل تواجههم في حياتهم، ويسعى معظمهم في الوصول إلى حل لهذه المشاكل والتخلص منها، ولكن الغالبية منهم يقع في الإحراج والقلق، فلا يستطيع الذهاب إلى الطبيب، لعلاج المرض الذي يُعاني منه، لهدا  خصصنا هدا المقال الذي يختص بالرجل وما يُعاني من ضعف الإنتصاب، فهل هناك حل لهذه المشكلة؟ وكيف يكون ذلك؟ ما هو الإنتصاب؟


ضعف الإنتصاب

هو من الأمور التي تتعلق بالرجل، من الناحية الجنسية وهي المقدرة على إتمام العلاقة الجنسية، بالشكل الصحيح وهوإنتصاب العضو الذكري والقذف، وتدفق الدم إلى العضو الذكري، ناتج عن إفراز الهرمونات الذكرية، لحصول الحمل .
لا تقلق  فهناك أدوية تعمل على تقوية الإنتصاب في حالة الضعف.

 ما هي أسباب ضعف الإنتصاب؟

تقتصر في  الضغط النفسي والقلق والتوتر يلعب دورًا في ضعف الإنتصاب. وأيضا التعب والإرهاق والإجهاد في العمل. بعض الأمراض تُسبب ضعف الإنتصاب، مثل أمراض القلب والسكر وإرتفاع ضغط الدم وزيادة الوزن المفرطة. تناول بعض الأدوية مثل أدوية السرطان. التدخين وتناول الكحول. التقدم في العمر.

 ما هي أفضل أنواع الحبوب للإنتصاب؟

 من أفضل أنواع الحبوب هو

·         تادلافيل، الذي يبدأ تأثيرة خلال فترة بسيطة من الإستعمال، تُقدر بحوالي نصف ساعة، ويدوم مفعوله حوالي 36 ساعة وهو فعال وقوي، ويعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب مما يعمل على علاج ضعف الإنتصاب.
·         سيلدينفيل وهذا النوع من الأدوية الذي يعمل على علاج الإنتصاب عند الرجال، وتصلح مدة فاعليته حوالي 5 ساعات.
·        فاردينفيل وهو نوع آخر من الأدوية لعلاج الإنتصاب، والذي لا ينتج عنه آثار جانبية، ولا يترك أثر على الأوعية الدموية.
·        أفانفيل. حبوب ماكس مان التي تعمل على تقوية الإنتصاب، وتعمل على علاج الضعف الجنسي، والقذف المبكر وعدم الرغبة الجنسية، يُؤخذ قبل الجماع بحوالي ساعة، على معدة خالية من الطعام.
·         كبسولات فيجريكس التي تعمل على تعزيز الجنس عن طريق تقوية الإنتصاب، وتعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتزيد الرغبة الجنسية. حبوب توب مان مكونة من مواد طبيعية، وتعمل على تقليل التوتر عند الرجال، مما يُؤدي إلى الشعور بالهدوء، بسبب زيادة في تدفق الدم إلى العضو الذكري، وتقوي الإنتصاب.
·        حبوب ماتركس 6 تعمل على تقوية الإنتصاب عن طريق تقوية المناعة، وزيادة النشاط وتعالج القذف المبكر، ويدوم مفعولها لغاية ثلاثة أيام من إستعمالها.
·        حبوب ملك النمر الأصلي وهي من أقوى الأنواع، التي تعمل على تقوية الإنتصاب، وتكبير العضو الذكري.

ما هي الإحتياطات اللازم القيام بها عند إستعمال حبوب ضعف الإنتصاب؟

أحدر وأكرر التحدير يجب الحذر في إستعماله عند الأشخاص الذين يُعانون من بعض الأمراض مثل أمراض القلب والكلى والكبد وسرطانات الدم وإرتفاع ضغط الدم.
كدلك عدم إستخدامه من قبل النساء.
أيضا عدم إستعمال للأشخاص أقل من عمر18 سنة.

وعند إستعمال هذه الأدوية قد يُؤدي إلى حدوث دوخة وصداع. ينتج عن إستعمالها الشعور بألم في المفاصل والعضلات ومشاكل في الجهاز التنفسي. عدم إستعماله مع أدوية النترات لأنها قد تُسبب إنخفاض في ضغط الدم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات