انقلاب حافلة بالرشيدية بسبب السيول وسائق الحافلة يسلم نفسه للسلطات


مصرع 6 اشخاص وانقاذ 27 بعد انقلاب حافلة جرفها الفيضان بالراشدية

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أنه ، وفي حصيلة أولية، لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني، انقلبت، صباح اليوم الأحد ، بقنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك (إقليم الرشيدية)، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي.
وعلى إثر هذا الحادث ،يضيف المصدر، انتقلت إلى عين المكان كل المصالح المعنية والمختصة، حيث تم العمل على نقل الأشخاص الناجين والذين أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة صوب المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تمت تعبئة كافة الإمكانات البشرية واللوجستيكية من أجل البحث عن بقية ركاب الحافلة المعتبرين حاليا في عداد المفقودين.


سائق حافلة فاجعة الرشيدية يسلم نفسه للسلطات بعد أن ظن الكل أنه مات

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة تافيلالت بأن سائق حافلة نقل المسافرين التي تعرضت أمس الأحد لحادث انقلاب، بقنطرة “واد الدرمشان” في إقليم الرشيدية، تقدم اليوم الإثنين لدى المصالح الصحية بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، بعد أن لاذ بالفرار مباشرة بعد الحادث.
وتم وضع المعني بالأمر، الذي كان يعتبر ضمن المفقودين، بجناح خاص لتلقي العلاجات الضرورية، تحت مراقبة المصالح الأمنية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي من طرف المصالح المختصة تحت إشراف النيابة العامة.
وبهذا يكون عدد الناجين من هذه الحادثة بلغ، إلى حد الساعة، 30 شخصا تلقوا الفحوصات والعلاجات اللازمة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف في مدينة الرشيدية.



فيديو حادثة انقلاب حافلة في الرشيدية بسبب الفيضان


جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق