العلامات التى توضح أن المرأة تحب


إن الحب من أجمل المشاعر التى قد يشعر بها إنسان فى وقت من الأوقات، فهو تلك النسمات التى تضرب القلوب بخفه فتجعلها تميل لشخص، فيرتبط به ارتباط الأرض بالشمس لا الأرض تستطيع أن تستغنى عن الشمس و لا الشمس لها فائدة دون الأرض، فالحب هو الحياة  فبدونه لا توجد حياة، فتجد الحب فى كل شئ فى هذا الكون.
لا شك أن هناك مجموعة من الافعال و التصرفات التى تصدر من المحب و تكشف عن حبه مهما حاول أن يخفى ذلك، لذلك فى هذا المقال سوف نوضح لكى سيدتى العلامات التى توضح انكى تحبين:



التفكير باستمرار فى الشخص الذى تحبينه
أن كونتى تحبين سيدتى فلابد أن التفكير فى الشخص الذى تحبينه سوف يلازمكى باستمرار سواء فى المنزل او العمل او و انتى بين أصدقائك، فالتفكير بالنسبه للمحب كالمرض الذى لا يترك الجسد ابدا، ففى كل دقيقه سوف تمر عليكى سوف تتذكرينه و معه كل لحظة جميله مرت بينكما حتى و أن كانت هذه اللحظات قليله.

الحديث مع الذى تحبينه ممتع للغاية
أن من العلامات التى توضح مدى حب المرأة للرجل الاستمتاع بالحديث معه حتى و أن كان الموضوع مكرر، قد تقضى ساعات كثيره سيدتى فى الحديث و انتى لا تشعرين بهذا الوقت و لا تشعرين بالملل بل تستمتعى بكل كلمة تدور بينكما.

الاستعداد لعمل اى شئ من أجل الحبيب
أن التغير الذى يطرأ على حياتك و استعدادك لعمل اى شئ من أجل من تحبين يعتبر عامل مهم يوضح انكى تحبين هذا الرجل، كما أن الحب يجعل المرء يترك و يتنازل عن كل العيوب التى يراها الحبيب فيه، و قد ترى انك تتنازلين فى بعض المواقف حتى و أن لم تكونى على خطأ و لكن هذا الفعل يصدر بغرض عدم الاحساس بفرصة الابتعاد، فالمحب دائماً حريص على إلا يجرح حبيبه حتى لا تكون هناك فرصة للانفصال.

القرب منه يجعلكى فى أفضل حال
أن القرب من الحبيب يجعلكى فى افضل حال بالإضافة الى السعادة التى ستغمركى بمجرد أن تكونى بجواره و مشاعر لا يمكن أن توجد إلا فى حاله الحب فقط، فوجود الحبيب يعتبر بمثابه الدواء الذى يُشفى فى الحال و الشعور بالارتياح.

دائما تبحثى عن كل شئ عنه
أن المرأة التى تحب دائما تعرف كل شئ عن حبيبها حيث انها تعرف الأمور التى يحبها سواء الأكله المفضله او ذوقه فى الملابس و اهتماماته، لذلك هى تعتبر من يعرف عنه اكثر من صديقه المقرب.

الرغبة الملحه للتواصل و الحديث معه
يعتبر التواصل المستمر من اكثر العلامات التى تدل على الحب الحقيقى سواء من المرأة او الرجل، فالمرأة عندما تحب يتولد فيها رغبه دائما فى التواصل و الحديث مع من تحب سواء عن طريق المكالمات او الرسائل النصيه او غيرها من الأمور التى تساعد على التواصل، و لا شك أن وسائل التواصل الاجتماعى فى هذا العصر سهلت الكثير فى عملية التواصل، و احيانا تجد المرأة انها تتزور الصفحة الشخصة لمن تتحب اكثر من مره فى اليوم و تراقب وقت نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعى، فهذه أفعال تعبر عن حب المرأة للرجل، فهى دائما تبحث عن سبل الحديث مع الحبيب حتى لو تسمع منه كلمة واحدة فقط.

تقديم التضحية
المرأة التى تحب دائما على استعداد لتقديم التضحية لمن تحب، لأنها مشغوله طول الوقت بما يرضيه.

جديد قسم : زواج وحب

إرسال تعليق