القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أمور تحبها النساء ويخجل من فعلها الرجال!

يأتي ذلك غالبا أن تتهمك زوجتك بأنك غير عاطفي، أو بأنك رجل في شرق بحت، وبالتأكيد هذا لا ينتقص من الرجل، ولكن هناك بعض الموضوعات التي تحبها المرأة، وقد تظهر فيما يتعلق للرجل من الشرق وطقوس مجتمعنا مخجلة، مع أنها في الواقع غير هذا، 


5 أمور تحبها النساء ويخجل من فعلها الرجال!


ومن أكثر أهمية هذه الموضوعات فيما يتعلق للمرأة ما يلي:

1. التغزل بالزوجة في مواجهة الناس
أن يقوم قرينها بالإثناء عليها، والتغزل بها في مواجهة الجميع، خاصة أقاربه، على ضد ما يقوم به بعض الرجال، بأن يقوم بتوبيخ قرينته كنوع من المزاح، صحيح أن الزوجة قد تضحك على ما تقوله، ولكنها في داخلها قد تحزن عديدًا.

2. جلسة مساج
في أعقاب يوم مرهق طويل قد تفتقر زوجتك، إلى جلسة "تدليك" منك، ولكن عندما تطلب الزوجة هذا يتحجج الرجل بأنه مرهق ومتعب، ويَبقى يعدها يومًا تلو الآخر بأنه سيلبي لها ذلك الطلب! ولكن سعى أن تقوم بذلك الشأن حتى وإن لم تعد زوجتك تطلب منك هذا، لتشاهد تبدلًا قويًا في ردود أفعالها تجاهك، فضلًا عن نظرات الحب في عينيها.

3. العناق
هل جربت أيها الزوج أن تعانق زوجتك فجأة دون أي عوامل؟ وعلى ذلك تثني على رائحتها الطيبة، لن تصدق ما أثر ذلك الإجراء البسيط جدًا منك في قلب زوجتك.

4. الطبخ
في ذلك الموقف لا نقول أنك تقوم بذلك الشأن يومياً، ولكن ماذا سيقع إذا حاولت ان تريح زوجتك ليوم واحد، وتطبخ لها، ولكن لا تنسَ أن تترك المطبخ نقيًا كما كان.

5. المراسلات النصية

لم ينتهِ عصرها في أعقاب، فلماذا يجد الرجل من الشرق صعوبة في إرسال برقية لزوجته، وهو في منتصف عمله، ليذكرها فيها أنه مازال يحبها ويشتاق إليها. العديد من الدراسات أثبتت ان هذه أكثر الرغبات الملحة عند السيدات العربيات، ولا يقوم الأزواج بها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات